Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

إضراب عمال التموين يهدد بتعطيل خدمات الطعام على متن رحلات “إيزي جيت”

تواجه شركة “إيزي جيت”، الناقلة البريطانية الرائدة في مجال الطيران الاقتصادي، أزمة جديدة بعد إعلان العاملين في قسم تقديم الطعام والمشروبات عن خطط للإضراب، مما يهدد بتعطيل توفير الوجبات للركاب خلال الرحلات. وفقًا لتقارير صادرة عن جريدة “ديلي تلغراف”، من المتوقع أن يؤثر هذا الإضراب على خدمات الطعام من وإلى مطار “غاتويك” في لندن، بدءًا من يوم الجمعة الموافق 26 أبريل.

وأفادت النقابة الممثلة للعاملين بأن الإضراب جاء كرد فعل على إلغاء بدل المناوبة، الأمر الذي أدى إلى خسائر تقدر بين 1500 إلى 2000 جنيه إسترليني لكل عامل. وقد اتهمت النقابة الشركة المسؤولة عن تقديم الطعام بتضليل العمال بشأن الاتفاقيات المتعلقة بالأجور الإضافية للنوبات الليلية.

وفي تصريح له، حذر دومينيك روثويل، المسؤول الإقليمي في اتحاد العمال، من أن الإضراب قد يتصاعد إذا لم تتم معالجة النزاع، مشيرًا إلى أن غياب الوجبات والمشروبات خلال أيام الإضراب سيؤثر سلبًا على إيرادات الشركة.

من جهته، أكد متحدث باسم “إيزي جيت” أن الشركة على علم بالإعلان عن الإضراب، موضحًا أن هناك خطط طوارئ جاري العمل عليها لضمان الحد الأدنى من الانقطاع في الخدمة. وأضاف المتحدث أن “إيزي جيت” تحرص على تقديم الدعم اللازم لعملائها خلال هذه الفترة.

تأتي هذه الأحداث في إطار سلسلة من الإضرابات التي شهدتها المملكة المتحدة مؤخرًا، شملت قطاعات متعددة منها ضباط قوة الحدود وعمال السكك الحديدية، مما يلقي الضوء على التحديات المتزايدة التي تواجه قطاع النقل في البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى