Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارنسمة هواء

انخفاض درجات الحرارة ونشاط الرياح يسودان معظم أنحاء مصر غداً

كتبت : ميادة فايق 

تشهد مصر غداً الخميس انخفاضاً ملحوظاً في درجات الحرارة، يصل إلى 6 درجات، وفقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، التي أعلنت عن تغيرات جوية تطال مناطق شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

ستشهد العاصمة القاهرة طقساً حاراً نهاراً بدرجة عظمى تصل إلى 30 درجة مئوية وصغرى 18 درجة. أما السواحل الشمالية فستكون أكثر دفئاً بأجواء مائلة للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر، مع درجات حرارة تتراوح بين 23 و16 درجة مئوية في الإسكندرية ومطروح.

في الجنوب، يستمر الطقس شديد الحرارة في مناطق مثل أسوان، حيث تصل الدرجة العظمى إلى 39 درجة مئوية، وفي قنا تصل إلى 37 درجة. سوهاج ستواجه أيضاً حرارة مرتفعة مع درجات تصل إلى 35 درجة.

الهيئة أيضاً تتوقع نشاطاً للرياح عبر عدة مناطق في البلاد، ما قد يؤدي إلى اضطراب في الأحوال البحرية خصوصاً على السواحل الشمالية والمدن المطلة على البحر المتوسط.

يُنصح المواطنون بأخذ الاحتياطات اللازمة خاصة في المناطق التي ستشهد نشاطاً للرياح وانخفاضاً في درجات الحرارة، والاستعداد لتقلبات الطقس التي قد تؤثر على الأنشطة اليومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى