Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

مصر تتلقى إشادة دولية على إنجاح مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات إقليم أفريقيا

كتبت : ميادة فايق

 تلقت الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية إشادة كبيرة من المجلس الدولي للمطارات إقليم أفريقيا والمجلس العالمي للمطارات، على خلفية نجاحها الباهر في تنظيم مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات إقليم أفريقيا. الحدث، الذي أقيم تحت شعار #aciafricacairo و #aci_cairo2024، سلط الضوء على الإنجازات الكبيرة والتطورات المستمرة التي تشهدها المطارات المصرية.

المؤتمر والمعرض، اللذان جمعا خبراء ومتخصصين في صناعة الطيران من جميع أنحاء القارة والعالم، تميزا بجلسات نقاشية معمقة وورش عمل هادفة تناولت أبرز التحديات والفرص في قطاع المطارات والملاحة الجوية في إفريقيا.

من جانبه، أعرب  ايمانويل شافيز رئيس المجلس الدولي للمطارات إقليم أفريقيا، عن بالغ تقديره للجهود المبذولة من قبل الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية المصرية في إنجاح هذا الحدث الضخم. وقال: “إن نجاح تنظيم هذا المؤتمر والمعرض يعكس الكفاءة العالية والتخطيط الممتاز الذي تمتعت به الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، مما يؤكد مكانتها كرائدة في مجال المطارات والملاحة الجوية على مستوى القارة.”

هذا الإنجاز يأتي تأكيداً لريادة مصر وتميزها في قطاع المطارات والملاحة الجوية على مستوى القارة الإفريقية والعالم، ويعزز من مكانتها كمركز رئيسي للتنمية والابتكار في صناعة الطيران.

المؤتمر والمعرض قدما فرصة فريدة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات، وتعزيز التعاون بين المطارات الإفريقية، ودعم مسار التنمية المستدامة في القطاع. وتأتي هذه الإشادة لتؤكد على الدور الهام الذي تلعبه الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية في تعزيز قطاع الطيران الإفريقي ودفعه نحو آفاق جديدة من النجاح والتطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى